سياسه الاسترجاع و اللاستبدال

سياسة ضمان اسبارك.كوم


نسعى دوماً في إسبارك لتحقيق أفضل تجربة تسوق إلكترونية حيث نوفر لك سياسة ضمان للمنتجات الخاضعة للضمانات حرصاً على توفير كفالة مصنعية لعدد من المنتجات من المزود الأصلي للسلعة موضحة على النحو التالي:-

  1.  جميع الأجهزة الإلكترونية لدى إسبارك مضمونة لمدة سنتين على الأقل فيما عدا الاكسسوارات والملحقات.
  2.  للإستفادة من خدمات الضمان يرجى إحضار فاتورة الشراء الأصلية وذلك للتأكّد من الرقم التسلسلي ومن سريان فترة الضمان.


مقدم خدمة الضمان:


  1.  يرجى العلم أن ضمان المنتج وجودة الصنع مقدمة من الوكيل أو المورّد وعلى العميل التواصل معهم مباشرة للحصول على خدمات الضمان والصيانة وفقاً للأنظمة واللوائح
  2.  خدمات الضمان والصيانة المقدمة من الوكيل أو المورّد لا تعتبر من مسؤولية إسبارك حيث يشمل ذلك توافر قطع الغيار ومدة الإصلاح وجودة الخدمة وعلى العميل التواصل مباشرة مع الوكيل أو المورّد في حال وجود أي شكوى أو مطالبة.
  3.  من الممكن أن تقوم شركة إسبارك بتقديم ضمانها الخاص على بعض المنتجات ويمكن للعميل التواصل معنا للحصول على أفضل التفاصيل.


الأحكام العامة للضمان:


  1.     يستغرق زمن الإصلاح (15) يوماً كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان.
  2.   يشمل الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو استرجاع قيمته ويستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن ما يلي:
  •  العيوب أو الاعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال، أو إهماله، أو الحوادث، أو الاعمال التخريبية، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج، أو الاهمال في إجراء الصيانة.


  •  إذا تم العبث بالارقام التسلسلية أو تغييرها.


  •  تكاليف إستبدال القطع المفقودة أو القطع المستهلكة (البطاريات، إلخ..)


  •  محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الوكيل أو المورّد أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.


سياسة الارجاع:



  1.  منتج تالف/به عيوب (بالنسبة للإلكترونيات، سيتم قبول المنتجات مفتوحة التغليف في حالة اختلاف الوصف أو الصور المعروضة الخاصة بها).
  2.  إذا غيرت رأيك أو طلبت منتج عن طريق الخطأ، سنوافق على عملية الإرجاع خلال (7) ايام عمل كحد اقصى ضمن الشروط المحددة التالية:
  •  وجود المنتجات في تغليفها الأصلي من البائع (علبة مغلقة ومقفولة) وليست تالفة أو في حالة سيئة. يجب أن يكون التغليف مغلق وسليم مع خصم تكاليف الشحن المترتبه.
  •  بالنسبة للمنتجات الأخرى، سيتم قبول الإرجاع إذا كان المنتج بتغليفه الأصلي السليم، وذلك يشمل كل الإكسسوارات مع خصم تكاليف الشحن المترتبة.
  • في حالة اجراء تحويل بنكي للعميل بيتم خصم رسوم التحويل من العميل بعد خصم رسوم الشحن المنتج من للعميل و من العميل .

سيتم إرجاع المبلغ إلى رصيدك في محفظتك أو إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك او تحويل بنكي ، مع قيامنا بفحص المنتجات.